شروط استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لغرفة جدة


تسري هذه الشروط على مواقعنا للتواصل الاجتماعي/ الصفحات التي تعود ملكيتها للغرفة وتدار من قبلها التي يشار إليها بموجب هذه الوثيقة على أنها "غرفة جدة".  بموجب استخدام مواقعنا للتواصل الاجتماعي، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والتعليمات الإرشادية الصادرة من غرفة جدة. في حال عدم موافقتك على أي من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام أو الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بنا.


إقرار

تقر بموجبه بالموافقة على التقيد بالتعليمات الإرشادية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لغرفة جدة فيما يتعلق بأي محتوى تقوم بإرساله/ مشاركته على مواقعنا، كما تقر بتمتعنا بحق تعديل أو حذف أي محتوى وفق تقديرنا وحده. كما توافق على تعهدك بعدم عمل أنشطة مخالفة على مواقعنا لأي قانون معمول به أو لائحة تنظيمية سارية المفعول أو الشروط والتعليمات الإرشادية الخاصة بغرفة جدة. كما تقر كذلك بأنه يمنع منعاً باتاً أي استخدام غير مخول لمواقعنا أو إساءة استخدام أي من المعلومات المرسلة في أي من مواقعنا.

حقوق النشر

تعتبر المحتويات المتوفرة في مواقعنا ملكاً للغرفة ولا يجوز لك القيام بما يلي:
تعديل أو نسخ المواد فيما عدا المنصوص عليه بخلاف ذلك.
استخدام المواد لأي غرض تجاري أو لأي غرض للعموم (سواء كان تجارياً أو غير تجاري) بدون إذن مسبق وموثق من الغرفة.
حذف أي إخطارات لحقوق النشر أو أي إخطارات ملكية أخرى من المواد.


إخلاء الطرف

يتم توفير المعلومات والمحتويات في مواقعنا لأغراض تقديم المعلومات، ولا تعتبر عرضاً للبيع، كما لا تتحمل غرفة جدة المسئولية عن أي محتوى مرسل من قبل مستخدمي المواقع، بما فيها المحتويات المرسلة من قبل الموظفين أو الشركات التي تتعامل مع الغرفة الذين لا يعتبرون مسئولين إداريين مخولين لمواقعنا. لا تقوم غرفة جدة بتحرير المحتوى المرسل من قبل الغير، وهي غير مسئولة عن الردود والتعليقات من قبل الغير سواء على حسابها أو في حسابات أخرى  فهي تعبر عن وجهات نظر أو مواقف أصحابها فقط ولا تعبر عن الغرفة.
 
بالإضافة إلى ذلك، سوف تقوم الغرفة بحذف أي محتوى يشتمل على إساءة، تشويه سمعه، موضوع غير ذي صلة أو أسلوب غير لائق على مواقعنا للتواصل الاجتماعي.  كما أن الغرفة لن تحمل المسئولية فيما يتعلق بالمحتويات المرسلة من الغير  على قنواتها التي قد تشتمل على نصوص مضافة وملفات محملة أو متوفرة في أحد الروابط مثل الصور، الفيديو، الرسائل الصوتية، الوثائق الخ. فيما عدا ما تم الاتفاق عليه بغير ذلك على نحو صريح مع الغرفة.


الموقع الإلكتروني

يرجى الإحاطة بأنه عند زيارتك لموقع غرفة جدة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فإنك خاضع كذلك للشروط والأحكام الخاصة بموقع الغرفة الإلكتروني.


القيود

لا تعتبر غرفة جدة في أي حال من الأحوال مسئولة عن أية أضرار ناشئة من استخدام أو عدم التمكن من استخدام المواد الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي للغرفة، حتى لو تم إخطار الغرفة شفهياً أو خطياً باحتمالية وقوع هذا الضرر.  
بالإضافة إلى ذلك، لن تتحمل غرفة جدة بأي شكل من الأشكال المسئولية عن أية خسارة أو ضرر ناشئ من عدم تقيدك بهذه الشروط أو أية تعليمات إرشادية سارية، أو من أي أخطاء أو أوجه قصور فنية، بشرية أو برمجية مما يتم اكتشافها في مواقعنا. كما نك توافق على تعويض غرفة جدة عن اي ضرر يلحق بمواقعها الإلكترونية أو صفحاتها أوبمسئوليها/موظفيها ناشيء من سوء استخدامك لمواقعنا أو مخالفة الشروط أو التوجيهات الإرشادية السارية.


القانون الواجب التطبيق 

 يخضع استخدام هذا الموقع ومواقع التواصل الإجتماعي ويتم تفسير ما ورد في هذه الاتفاقية من شروط وأحكام لكافة القوانين السارية في المملكة العربية السعودية


تعديل الموقع أو إنهاؤه 

يجوز لغرفة جدة أن تقوم بتعديل المحتوى والأداء الوظيفي لموقعها / مواقعها للتواصل الاجتماعي، أو الإنهاء الكامل لأي من مواقعها، في أي وقت من الأوقات بدون إخطار مسبق، ويكون ذلك وفق تقدير الغرفة وحدها.

تعديلات شروط الاستخدام 

يجوز أن تقوم غرفة جدة بمراجعة شروط الاستخدام هذه في أي وقت من الأوقات بدون إخطار. بموجب استخدامك لهذه المواقع، فإنك توافق على الخضوع للنسخة السارية من شروط الاستخدام هذه. يجب اعتبار أية تعديلات متعلقة بهذه الشروط سارية اعتباراً من تاريخ نشرها.


العلاقة

يجب عدم اعتبار دخولك إلى موقعنا/ مواقعنا للتواصل الاجتماعي في أي حال من الأحوال على أنه وكالة عن الغرفة، أو أن يتم منح أية حقوق فكرية أو ملكية معلومات إلى أي طرف أخر لمجرد تصفحه مواقعنا أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما توافق على أنه في إطار دخولك واستخدامك للموقع، فإنه لن يترتب على ذلك إنشاء أي علاقة تربطك مع الغرفة بخلاف أي علاقة قانونية أو رسمية حالية قد تكون لديك معنا.


سياسة الردود

سيتم الرد على الاستفسارات خلال 24 ساعة بحد أقصى، وسيتم حذف أو تجاهل أي ردود غير مناسبة لقوانين أو هوية الغرفة دون سابق انذار

​​​