المحاور:
1. تطوير وتسويق الالعاب الإلكترونية
2. عروض ومنتجات الانيمي والمانغا اليابانية
3. انتاج عروض وافلام الكاريكاتير
4. الترفيه والسياحة والواقع الافتراضي
5. وسائل التواصل الاجتماعي
6. علوم وتكنولوجيا الإعلام
7. تطوير الموارد البشرية في مجال المحتوى الرقمي ووسائل التواصل
8. تطوير المحتوى الابداعي (العاب الفيديو، الرسوم...)
مقدم المناسبة: البروفيسور كوجي ميكامي كلية علوم الإعلام، جامعة طوكيو للتكنولوجيا.
الفئة المستهدفة: (سيدات / رجال) -
اللقاء باللغة الإنجليزية -
للتواصل:
wbushara@jcci.org.sa