تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أمين جدة يرعى اطلاق فعاليات مبادرة رفقاً بهم لتكريم 300 عامل نظافة
​استضافتها غرفة جدة في إطار ترسيخ دورها المجتمعي
أمين جدة يرعى اطلاق فعاليات مبادرة "رفقاً بهم" لتكريم 300 عامل نظافة
جدة - 
رعى معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي مساء أمس "الخميس" اطلاق فعاليات مبادرة "رفقاً بهم" في نسختها الخامسة التي استضافتها غرفة جدة وجرى تكريم 300 من عمال النظافة على ما يقومون به من دور كبير داخل المجتمع ومنها المحافظة على النظافة التي تنطلق من تعاليم ديننا الإسلامي ، واشعارهم بالقرب وهم يعيشون بعيداً عن أهاليهم وذويهم .
وقد بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة ، بتلاوة من الذكر الحكيم ، رتلها أحد عمال النظافة ، ثم ألقى رئيس المبادرة المستشار أحمد بن عبدالعزيز الحمدان كلمة أشار فيها لدور عمال النظافة في حمايتهم للبيئة التي من شأنها تخص صحة افراد المجتمع وتقدم بالشكر لكافة القائمين على هذه المبادرة ، راجياً من الله أن تتطور إلى الأفضل في الأعوام المقبلة وتشمل أعداداً أكبر .
بدورة تقدم رئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد بن يوسف ناغي بالشكر للقائمين على هذه المبادرة منوهاً بدور الغرفة في دعم المبادرات والأعمال الخيرية والمجتمعية ، مبرزاً الدور المهم لعمال النظافة في المجتمع من خلال حفاظهم على النظافة في مختلف المواقع والشوارع والأحياء ، كونهم أفراد منتجون كغيرهم ويستحقون كل التقدير والاعتراف بدورهم  .
كما عبر معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي عن سعادته بهذه المبادرة التي من شأنها تخلق البهجة في قلوب عمال النظافة مؤكداً أن أمانة جدة توليهم أهمية كبيرة ورعاية وتشاركهم في فعاليات مجتمعية متنوعة .
من جانبها أوضحت منسقة مبادرة "رفقاً بهم" الدكتور وفاء أبو هادي أن هذه المبادرة خلقت نوع من الود بين عمال النظافة والمجتمع ، منوهة بالأثر الكبير في ترسيخها للقيم الدينية التي تدعو للرحمة والتعامل برفق مع عمال النظافة ، حيث انها مبادرة تشعرهم بفرحة كبيرة خاصة وهم بعيدين عن أهاليهم وذويهم .
وتقدمت بالشكر لكافة القائمين على هذه المبادرة والتي مكنها من استمراريتها للعام الخامس ، والرعاة والداعمين من المؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال .
حضر اطلاق فعاليات مبادرة "رفقاً بهم" رئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد بن يوسف ناغي ومدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة وليد بن غازي بافقيه وعدد من منسوبي أمانة محافظة جدة وممثلي الهيئات الدبلوماسية والقنصلية ، والمهتمين بالشأن الخيري والتطوعي والمجتمعي .