تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
غرفة جدة تستضيف اللقاء الإعلامي الخاص بمنتدى الإدارة والأعمال في نسخته العاشرة
​غرفة جدة تستضيف اللقاء الإعلامي الخاص بمنتدى الإدارة والأعمال في نسخته العاشرة
جدة – 
تستضيف غرفة جدة غداً "الأربعاء" فعاليات اللقاء الإعلامي الخاص بإطلاق فعاليات منتدى الإدارة والأعمال في نسخته العاشرة بحضور أمين عام غرفة جدة حسن بن إبرهيم دحلان ورئيس المنتدى الدكتور عبد الله بن جلوي الشدادي وذلك للكشف عن موعد انطلاق المنتدى وأهدافه في نسخته الحالية تحت عنوان "القيادة والتغيير في عصر التحول الرقمي .. نحو قيادة رقمية متميزه" .
ويكشف اللقاء عن الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الداعمين للمنتدى ، وأبرز المشاركين والمتحدثين ، بالإضافة  لتسليط الضوء على جائزة رواد التغيير التي يطلقها المنتدى للسنة الثانية ضمن فعالياته التي تستهدف رواد ورائدات الأعمال ومختلف المنشآت ، وتقديم أهم المبادرات والأفكار في المعرض المصاحب للمنتدى من منتجات ريادية وتجسيدها إلى واقع ملموس يخدم عنوان الملتقى .
ويستعرض اللقاء جلسات وورش العمل وأبرز الموضوعات المطروحة للنقاش بما يخدم المؤسسات والمنشآت الحكومية والأهلية بما يلامس مفهوم "الإدارة والأعمال"  والتمشي مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 ، والتحرك نحو اللغة الرقمية التي شقت طريقها نحو التطبيق في مختلف النواحي العلمية والعملية .
يذكر أن جائزة رواد التغيير تعتبر الشريان النابض لهذا المنتدى الذي يعيش عامه العاشر للمساهمة في اعداد جيل من الرياديين والقادة بالتغيير على مستوى المنشآت وعلى مستوى شباب الأعمال من الجنسين بالمملكة .