تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
غرفة جدة تستضيف قناصل الكويت والفلبين وباكستان لبحث تسهيلات أصحاب الأعمال
​لقاء مسؤولي غرفة جدة بالقنصل الكويتي 
​   استضافت غرفة جدة أمس قنصل عام الكويت بجدة وائل يوسف العنزي بحضور نائبي رئيس مجلس الإدارة مازن بن محمد بترجي وزياد بن بسام البسام وعضوي مجلس الإدارة فهد بن سيبان السلمي وعماد بن عبدالقادر المهيدب وأمين عام الغرفة حسن بن إبراهيم دحلان .
   وتناول اللقاء مناقشة عدداً من الموضوعات الاقتصادية وتنمية الاستثمارات المشتركة التي تساهم في تطوير العلاقات الاقتصادية بين قطاعات الاعمال للبلدين الشقيقين مشيراً إلى أهمية زيادة تبادل زيارات الوفود التجارية خاصة في ظل ما يشهده السوقان السعودي والكويتي من نمو وتطور في شتى المجالات الاقتصادية خاصة في القطاعات غير النفطية.

   كما استقبلت غرفة جدة سفير الفلبين لدى المملكة عدنان الونتو يرافقه عدد من مسؤولي السفارة والقنصلية بجدة ، وتم مناقشة عدد من الموضوعات التي تساهم في تطوير المزيد من العلاقات الاقتصادية بين القطاعات الخاصة لكلا البلدين الصديقين ، ورغبة الجانب الفلبيني في زيارة وفد تجاري للغرفة نهاية فبراير المقبل ويمثلون منشآت تجارية صغيرة ومتوسطة مُتخصصة في المنتجات الكهربائية والغذائية والاستهلاكية.
   في حين شهدت الغرفة زيارة القنصل التجاري الباكستاني بجدة شهرزاد أحمد خان والذي التقى بنائبي رئيس غرفة جدة مازن بن محمد بترجي و زياد بسام البسام ، وسط رغبة الجانب الباكستاني زيارة وفد تجاري باكستاني الغرفة والتقاء أصحاب الأعمال للتعاون في مختلف المجالات .