تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
نائب رئيس غرفة جدة يدشن فعاليات معرض البناء والديكور السعودي بتواجد أكثر من 300 شركة محلية ودولية
​يتعايش مع التطور المتنامي لقطاع التشييد والإعمار الذي تشهده المملكة

جدة - 
دشن نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام اليوم "الإثنين"  فعاليات معرض البناء والديكور السعودي في نسخته الثامنة والعشرين بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات بحضور مساعد أمين عام غرفة جدة لقطاع خدمات المنتسبين محمد بن منصور الساعد وممثلي مجتمع الأعمال والمستثمرين في ظل تواجد أكثر من 300 شركة محلية ودولية .
وتستمر فعاليات المعرض أربعة أيام ، ويُصاحبه المعرض السعودي الدولي الرابع للمفروشات والديكور والمعرض السعودي الثاني للتبريد والتهوية والتدفئة والمعرض السعودي الثاني للزجاج والخشب والحجر والاسطح .
ويتواجد بالمعرض شركات كبرى تمثل الصين والبحرين وفرنسا وايطاليا ولبنان والمتخصصة في  البناء والديكور وذلك لتقديم خدماتها وطرح الفرص الاستثمارية في مجال مواد وأدوات وآلات البناء الثقيلة وتقنيات البناء والتشييد والتصميم الداخلي والخارجي وعرض كل ماله علاقة بسوق البناء .
من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة على رعاية الغرفة للمعرض الذي تنظمه شركة الحارثي للمعارض ، وسط توقعات أن يزور هذا الحدث أكثر من 5000 من المهنيين والمختصين من المملكة والدول الخليجية والعربية والعالمية لافتاً إلى خدمة هذا المعرض بشكل رئيسي المهنيين من القطاعين العام والخاص والمسؤولين الحكوميين ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين إذ يتيح لهم التعرف على المنتجات الجديدة ، وإجراء الصفقات التجارية .
واشار إلى أن المعرض فرصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمبادرة بأخذ وكالات لشركات دولية أو البدء في التصنيع ، مما يجسد مكانة المملكة كحدث تجاري على أرضها في مجال الإنشاءات ومعدات البناء والديكور .
يذكر أن معرض البناء والديكور السعودي في نسخته لهذا العام يوفر منصة استثنائية للعارضين لاستعراض أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة في قطاع الإنشاءات في العالم ، ويفتح آفاقاً واسعة أمامهم لاستكشاف العديد من الفرص والمشروعات الحالية والمستقبلية الواعدة ضمن قطاع البناء في المملكة ، خصوصاً مع التطور المتنامي لقطاع البناء والتشييد والإعمار الذي تشهده المملكة.