تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الأمير مشعل بن ماجد يطلق فعاليات معرض شباب الأعمال في نسخته العاشرة
 
تحت شعار "بشبابنا نحقق رؤيتنا" ونيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم "الأربعاء" فعاليات معرض شباب الأعمال في نسخته العاشرة الذي تنظمه غرفة جدة ممثلة في لجنة ريادة الأعمال تحت شعار "بشبابنا نحقق رؤيتنا" وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات .

وفور وصول سموه تجوّل بأجنحة المعرض واستمع إلى شرح عن الفعاليات والمشاريع والمبادرات والتي قدمها أصحاب الأعمال الشباب من الجنسين مشيداً سموه بما شاهده من أفكار وابتكار وإبداع بالمعرض .

إثر ذلك بدأت فقرات حفل افتتاح المعرض ، حيث عزف السلام الملكي ، بعدها ألقى نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة زياد بن بسام البسام استعرض فيها مسيرة المعرض ودعم القيادة لشباب الاعمال والذي سيساهم في تنمية الحراك الاقتصادي والشبابي في المملكة ثم شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا بهذه المناسبة .

وقال : إننا ولله الحمد نعيش طفرة تنموية متنوعة على كافة المستويات ، وبفضل قيادتنا الحكيمة ورؤية حكيمة ٢٠٣٠ الني تعمل بلغة اليوم للحديث مع المستقبل .. وانتم اليوم يا سمو الأمير ترعون اليوم نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة اطلاق معرض شباب الأعمال في نسخته العاشرة ، والذي يتزامن مع ذكرى مرور ٧٥ عاما على تأسيس غرفة جدة برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- .

وأضاف أن المعرض استقبل أكثر من 250 مشاركاً من رواد ورائدات الأعمال ، مقدماً 30 محاضرة وورشة عمل ودورة متخصصة إلى جانب عرض التجارب الحية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمبادرات التي توظف عناصر الإبداع والبحث عن التألق والمضي في دروب النجاح مرتكزاً على محاور هامة في مقدمتها ، رسم ملامح رؤية المملكة 2030 وتعريف وتمكين الشباب من أهدافها وبرامجها .

من جانبه قدم رئيس لجنة ريادة الأعمال ثامر الفرشوطي نبذة عن هذا الحدث الذي تستمر فعالياته على مدى خمسة أيام باعتباره منصة لمشاريع شباب وشابات الأعمال والأفكار التجارية الإبداعية ومنصة تمكين الشباب والشابات في مجال الأعمال وتمكن أصحاب المشاريع والأفكار المشاركة في المعرض .

وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير مشعل بن ماجد الجهات الراعية والداعمة كما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من غرفة جدة.