تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
غرفة جدة تدخل «جينيس» بأكبر حضور متفاعل في الجلسات الحوارية
 
دخلت الغرفة التجارية الصناعية في جدة، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إثر كسرها الرقم القياسي لـ«أكبر عدد حضور متفاعل»، عبر جلساتها الحوارية ضمن الندوات القطاعية المتخصصة التي نظمتها في اليوميين الماضيين.
وحجزت غرفة جدة في «جينيس» بتسجيل أكبر حضور في جلستها بعنوان «التحول نحو التجارة الإلكترونية» بلغ 400 شخص، إذ تسلم الأمين العام للغرفة حسن دحلان شهادة «جينيس» من ممثل موسوعة الأرقام القياسية، بحضور نواب الغرفة زياد البسام، ومازن بترجي.
وقال ممثل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إن ما حققته غرفة جدة من رقم قياسي في عدد الحضور خلال جلسة واحدة، دليل على الكفاءة والتميز والتفرد.
من جهته، أعرب الأمين العام لغرفة جدة حسن دحلان، عن شكره وتقديره لممثل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، على منح الغرفة شهادة بمثابة وسام شرف، يضيف لها ولمنتدياتها واحتفالاتها الكثير، مؤكداً أن الحضور كان من كافة طبقات المجتمع. ولفت في الوقت ذاته إلى أن غرفة جدة تعد أقدم غرف الخليج والشرق الأوسط.
واعتبر عدد من حضور الجلسة أن كسر غرفة جدة للرقم القياسي أسعدهم جداً، مشيرين إلى أن المملكة بها كفاءات قادرة على تحقيق الإنجاز تلو الآخر في مختلف المجالات.
يذكر أن الجلسة التي فتحت الباب أمام غرفة جدة لدخول موسوعة «جينيس»، نظمت على هامش احتفالات الغرفة بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسها، و شارك فيها رواد الإعلام ومشاهير «السوشل ميديا»: ياسر السقاف، طراد باسنبل، ثامر الفرشوطي، طارق الحربي، وروان باسنبل.