نبذة:

تهتم الإدارة بتطبيق الأنظمة المالية والمعايير المحاسبية وفقا لأهداف الغرفة الاستراتيجية وتقديم كافة وسائل الدعم المالي من خلال إدارة الأموال والرقابة عليها وفقا للموازنة التقديرية المعتمدة بمهنية متميزة ودقة عالية لإرضاء العملاء من داخل وخارج الغرفة.

الأهداف:


تقديم خدمات مالية محددة لعملاء الغرفة ، وإدارة أموال وأصول  الغرفة بما يحقق لها وضع مالي متوازن وآمن ومستقر وفق لوائح ونظم ومعايير وسياسات وأجراءات معتمدة.

الخدمات:


1- تسجيل وتبويب وتوثيق العمليات المحاسبية واصدار التقارير المالية الموثقة وفق المعايير المهنية .
2- اصدار العقود واوامر الشراء واعمال المناقصات لتأمين احتياجات وخدمات الغرفة .
3- اصدار وتحصيل عقود مدينة المستودعات ومستأجرين رجال الاعمال والفعاليات .
4- الرقابة على اموال واصول الغرفة وادارتها ضمن السياسات والاجراءات المالية المعتمدة .
5- تقديم الدراسات والاستشارات المالية لكافة العملاء الداخليين والخارجيين .
6- الموازنة التقديرية والرقابة على المصروفات.

الإدارات التابعة:


1- الإدارة المالية
2- إدارة الموزانة والتقارير
3- إدارة العقود والمشتريات
4- إدارة التحصيل

 معلومات التواصل​​:


الإدارة ​الموظف معلومات التواصل
مكتب المدير نايف السدة هاتف: 2398211
بريد إلكتروني: NaifS@jcci.org.sa​

 ​​​
 ​​​​​