العربية

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات

My Orders

My Orders

تواصل معنا


الهاتف
خدمة العملاء
البريد الإلكتروني
يناير
فبراير
مارس
أبريل
مايو
يونيو
يوليو
أغسطس
سبتمبر
أكتوبر
نوفمبر
ديسمبر
Background Image

ﺳﻴﺎﺳﺔ اﻟﺠﻮدة

أن تكون غرفة جدة النموذج الناجح لصوت قطاع الأعمال المؤثر والموثوق

تلتزم الإدارة العليا في غرفة جدة  بتعزيز واستدامة سياسة الجودة ومنهج التميز كثقافة مؤسسية تسعى من خلالها لتصبح رائدة في الجودة والكفاءة في التعامل مع شركائها وتعتبر سياسة الجودة مكملة لأنظمة وسياسات  الغـرفة الأخرى بهدف التحسين والتطوير المستمر 

thumbnail

رﺿﺎ اﻟﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ 

الحرص على تحقيق رضا عملائنا ونيل ثقتهم من خلال تلبية احتياجاتهم والاستجابة لمتطلباتهم وقياس تحسين الأداء باستمرار.
thumbnail

اﻟﺘﻄﻮﻳﺮ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ

التطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة من خلال وضع اهداف وبرامج عمل زمنية وتفعيل ذلك في العمليات والإجراءات لتحقيق احتياجات المتعاملين الحالية والمستقبلية
thumbnail

اﻟﺘﻤﻴﺰ اﻟﻤﺆﺳﺴﻲ

المحافظة على التميز المؤسسي من خلال اهداف استراتيجية واضحة وبيئة محفزة للعاملين في الغرفة والتدريب الموجه والمتخصص لهم  وبث روح الفريق والعمل الجماعي و زيادة كفاءة الأداء
thumbnail

المعايير

اعتماد تطبيق المعايير والمواصفات العالمية للأيزو  9001  -  2015 م والمعايير المعتمدة لغرفة جدة في جميع عملياتها
thumbnail

اﻟﻮﻋﻲ

نشر وتطبيق سياسة الجودة ومبادئها في جميع الإدارات والتواصل مع الجهات المعنية  ومراجعتها دوريا التأكد من ملائمتها لنظام إدارة الجودة
thumbnail

اﻟﺪﻋﻢ

دعم وتطوير إمكانيات وقدرات الموظفين وتأهيلهم وتمكينهم من خلال أدوات تحسين الأداء والتطوير المستمر