Technical Regulation Meeting for the Quality Certificate of Customer Service Centers "Hayyak" - غرفة جدة
لقاء
لقاء اللائحة الفنية لشهادة جودة مراكز خدمة المستفيدين "حياك "
١٥/٦/٢٠٢٥
الهدف
• المساهمة في تحقيق رضا المستفيدين.
• المساهمة في رفع جودة الاستقبال و تقديم الخدمات للمستفيدين من قبل مراكز الخدمة والتعامل مع المستفيدين بحرفية .
• المساهمة في رفع التنافس بين مراكز الخدمة للحصول على شهادة تثمّن جودة الخدمة.
• المساهمة في رفع كفاءة الموظفين في مراكز خدمة المستفيدين.
• المساهمة في تحسين واختصار فترات انتظار تقديم الخدمة.
المحاور
• عرض متطلبات اللائحة الفنية لمتطلبات شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمة المستفيدين ( حياك) .
• فهم متطلبات ومعايير جودة الاستقبال ودورها في تطوير جودة الخدمة.
• تلبية الاحتياجات اللازمة للمستفيدين.
• الاستجابة لرغبات وتوقعات المستفيدين وتحقيق رضاهم.
• العمل على التطوير والتحسين المستمر.
المتحدثين
المهندس محمد باحشوان - رئيس قسم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
الفئة المستهدفة
منشآت صحية أهلية "مستشفيات ومراكز طبية"
الجهة المنظمة
غرفة جدة ممثلة بمجلس الرعاية الصحية بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة
الجهات المشاركة
الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة