العربية

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات

My Orders

My Orders

تواصل معنا


الهاتف
خدمة العملاء
البريد الإلكتروني
يناير
فبراير
مارس
أبريل
مايو
يونيو
يوليو
أغسطس
سبتمبر
أكتوبر
نوفمبر
ديسمبر

فعالية

ملتقى الابتكار نحو الريادة

١٤‏/١١‏/٢٠٢٢

التوقيت
من الساعة 8:00 إلى 11:00 مساء
المكان
فندق حياة بارك
مركز ريادة الاعمال الافتراضي
Label text

النبذة

ملتقى الابتكار نحو الريادة يهدف إلى تعزيز دور الابتكار وريادة الأعمال وذلك من خلال تواصل الخبراء والمستشارين ورواد الأعمال والمتخصصين في القطاعات المختلفة التي تدعم منظومة الابتكار وريادة الأعمال على مدار يومين من اللقاءات والحوارات وورش العمل الذي بلغ عددها 15 ورشة، والجلسات الاستشارية، حيث يتزامن إقامة الملتقى مع أسبوع ريادة الأعمال.
كما يتضمن معرض ملتقى الابتكار نحو الريادة مشاركات متنوعة من الجامعات والجهات ذات العلاقة بريادة الأعمال و الابتكار، حيث قامت خلال فترة الملتقى بتعريف عن خدماتها ونوع الدعم الذي تقدمه لرواد، والمبتكرين، و المهتمين بريادة.
كما ساهم الملتقى بإتاحة الفرصة لـ 16 مبتكر لعرض ابتكاراتهم في المعرض المصاحب للملتقى مما يساهم في استقطاب المستثمرين لتبنى ابتكاراتهم. 
 

الهدف

•    تعزيز ثقافة الابتكــــار وريادة الأعمال في المجتمع لخلـــق عقول إبداعــية مستعدة لإغتنــام الفرص وإيجاد حلول مبتكرة من خلال الجلســات الحوارية وورش العمل .
•    تمكين أصحاب الأفكار والابتكـارات من خلال الجلسات الاستشارية والتي تشمل متخصصين في مجالات ريادة الأعمال والتقنية والصناعة.
•    التفاعل من خلال عـــرض المشاريع والابتكارات في المعرض المصــــاحب للملتقى الذي يساهم في تطوير الأفكار وتحفيزها للنمو.

الجهة المنظمة

غرفة جدة

للتواصل والاستفسار