Improving the experience of beneficiaries of Port Services - غرفة جدة
ورشة عمل
ورشة عمل تحسين تجربة المستفيدين من خدمات الموانئ
٩/٤/٢٠٢٣
الهدف
توفير بيئة جاذبة لكافة الشركات اللوجستية والمستوردين والمصدرين، وكذلك الخطوط الملاحية من خلال إطلاق استبيانات لقياس رضا المستفيدين وتذليل جميع العقبات ومعالجة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
المحاور
1. تعريف ب NPS (صافي نقاط الترويج) وآلية الاستبيانات التي تم ارسالها للمستفيدين.
2. أبرز التحديات التي تواجه القطاع الخاص من خلال تحليل بيانات الاستبيانات والتعليقات.
3. تحديات واجهت المستفيدين تتعلق بمنصة فسح.
المتحدثين
المهندس حمزة الحياني
الفئة المستهدفة
المستوردين ، المصدرين ، الشركات اللوجستية ، الخطوط الملاحية
الجهة المنظمة
غرفة جدة
الجهات المشاركة
الهيئة العامة للموانئ ، تبادل
