Jeddah Chamber consolidates customer experience and user journey with the launch of its main digital platform - غرفة جدة
العربية
- ﻏﺮﻓﺔ ﺟﺪة
- ﺧﺪﻣﺎت المشتركين
- البرامج والمبادرات
- الأخبار والفعاليات
- التعاميم والإصدارات
- مشاريع ذات قيمه مضافه
- My Orders
ﻏﺮﻓﺔ ﺟﺪة

ﻏﺮﻓﺔ ﺟﺪة
-
ﻋﻦ اﻟﻐﺮﻓﺔ
-
ﻣﺠﻠﺲ اﻟﺈدارة
-
تاریخ الغرفة
-
العمل معنا
-
مدینة جدة
ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين
-
خدمات الاشتراك
-
خدمات التصاديق
-
الخدمات التجارية
-
الخدمات القانونیة
-
اﻟﻤﺠﺎﻟﺲ اﻟﻘﻄﺎﻋﯿﺔ
-
مجالس الأعمال السعودية المشتركة
-
خدمة الوفود التجارية
-
الفرص والأفكار الاستثماریة
-
خدمة طلب بيانات
-
خدمات الشراكات والموردين
-
خدمات الإعلانات والمزايا الأخرى
البرامج والمبادرات

البرامج والمبادرات
-
برامج مركز ريادة الأعمال
-
برامج مركز المسؤولية المجتمعية
-
برامج مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات
-
الأخبار
-
اللقاءات وورش العمل والندوات
-
المعارض والفعاليات
-
بسطة ماركت - الموسم السابع
-
جدة تتحرك - الموسم الثاني
التعاميم والإصدارات

التعاميم والإصدارات
-
التعامیم
-
الإصدارات
-
التقارير والمعلومات
مشاريع ذات قيمه مضافه

مشاريع ذات قيمه مضافه
-
مدینة المستودعات
-
مركز جدة للمنتديات والفعاليات
-
مركز جدة الدولي للأعمال
My Orders
My Orders
- ﻏﺮﻓﺔ ﺟﺪة
ﻏﺮﻓﺔ ﺟﺪة
ﻋﻦ اﻟﻐﺮﻓﺔ
ﻣﺠﻠﺲ اﻟﺈدارة
تاریخ الغرفة
العمل معنا
مدینة جدة
ﻋﻦ اﻟﻐﺮﻓﺔ
ﻣﺠﻠﺲ اﻟﺈدارة
تاریخ الغرفة
العمل معنا
مدینة جدة
- ﺧﺪﻣﺎت المشتركين
ﺧﺪﻣﺎت المشتركين
خدمات الاشتراك
خدمات التصاديق
الخدمات التجارية
الخدمات القانونیة
اﻟﻤﺠﺎﻟﺲ اﻟﻘﻄﺎﻋﯿﺔ
مجالس الأعمال السعودية المشتركة
خدمة الوفود التجارية
الفرص والأفكار الاستثماریة
خدمة طلب بيانات
خدمات الشراكات والموردين
خدمات الإعلانات والمزايا الأخرى
خدمات الاشتراك
خدمات التصاديق
الخدمات التجارية
الخدمات القانونیة
اﻟﻤﺠﺎﻟﺲ اﻟﻘﻄﺎﻋﯿﺔ
مجالس الأعمال السعودية المشتركة
خدمة الوفود التجارية
الفرص والأفكار الاستثماریة
خدمة طلب بيانات
خدمات الشراكات والموردين
خدمات الإعلانات والمزايا الأخرى
- البرامج والمبادرات
البرامج والمبادرات
برامج مركز ريادة الأعمال
برامج مركز المسؤولية المجتمعية
برامج مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
برامج مركز ريادة الأعمال
برامج مركز المسؤولية المجتمعية
برامج مركز دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
- الأخبار والفعاليات
الأخبار والفعاليات
الأخبار
اللقاءات وورش العمل والندوات
المعارض والفعاليات
بسطة ماركت - الموسم السابع
جدة تتحرك - الموسم الثاني
الأخبار
اللقاءات وورش العمل والندوات
المعارض والفعاليات
بسطة ماركت - الموسم السابع
جدة تتحرك - الموسم الثاني
- التعاميم والإصدارات
التعاميم والإصدارات
التعامیم
الإصدارات
التقارير والمعلومات
التعامیم
الإصدارات
التقارير والمعلومات
- مشاريع ذات قيمه مضافه
مشاريع ذات قيمه مضافه
مدینة المستودعات
مركز جدة للمنتديات والفعاليات
مركز جدة الدولي للأعمال
مدینة المستودعات
مركز جدة للمنتديات والفعاليات
مركز جدة الدولي للأعمال
- My Orders
غرفة جدة ترسخ تجربة العميل ورحلة المستخدم مع إطلاق منصتها الرقمية الرئيسية
خبر
غرفة جدة ترسخ تجربة العميل ورحلة المستخدم مع إطلاق منصتها الرقمية الرئيسية
٢١/٨/٢٠٢٢

لاستفادة مجتمع الأعمال من كافة خدماتها
غرفة جدة ترسخ تجربة العميل ورحلة المستخدم مع إطلاق منصتها الرقمية الرئيسية
جدة-
توجت غرفة جدة إنجازاتها في خدمة مجتمع الأعمال بإطلاق منصتها الرقمية على موقعها الإلكتروني الرئيسي؛ وذلك ترسيخاً لتجربة العميل ورحلة المستخدم، وتقديم مختلف خدماتها النوعية لأكثر من 160 ألف مشترك؛ في موقع واحدٍ يربط عدة جهات في منظومة متكاملة تسهل على العميل تنقله وانتقاء الخدمة التي يرغبها ويحصل عليها على مدى الـ 24 ساعة ومن أي مكان.
ويأتي إطلاق هذه المنصة؛ ضمن مشروع التحول الرقمي والاستفادة من المعلومات والخدمات التي تقدمها الغرفة عبر منصاتها المختلفة؛ في منصة واحدة تدعم الأجهزة الذكية وتراعي أفضل الممارسات، وملائمة أحدث منصات الأعمال في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط؛ إلى جانب مراعاة هذه المنصة للرؤية البصرية الممتعة التي تنقل الخدمات الإلكترونية للغرفة نقلة نوعية على مستوى الخدمة والعميل المقدمة إليه.
كما يتماشى إطلاق المنصة مع ما تسعى إليه الدولة في تفعيل التقنية والمشاريع الرقمية في مختلف مناحي الحياة وفق رؤية المملكة 2030، وبما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال؛ إضافة لكونها داعماً لنجاح التحول الرقمي كمفهوم يستثمر في الفكر وتغيير السلوك لإحداث تحول جذري في طريقة العمل؛ بالاستفادة من التطور التقني الكبير لخدمة المشتركين بشكل أسرع وأفضل.
وتكمن تجربة العميل ورحلة المستخدم في المنصة الرقمية عبر توظيف أحدث التقنيات؛ بمقاييس جودة مرتفعة وتحقيق قيمة مضافة لقطاعات الأعمال؛ بمراعاة أفضل الممارسات؛ من أجل تطوير الخدمات الرقمية وبناء قواعد البيانات؛ مع إيمان الغرفة بأن هذا التحول الرقمي هو لكسب رضا عملائها والارتقاء بخدماتهم؛ وذلك بالاستفادة من التطور التقني الحاصل بشكل أسرع وأفضل.