العربية

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات

My Orders

My Orders

تواصل معنا


الهاتف
خدمة العملاء
البريد الإلكتروني
يناير
فبراير
مارس
أبريل
مايو
يونيو
يوليو
أغسطس
سبتمبر
أكتوبر
نوفمبر
ديسمبر

غرفة جدة تستضيف ورشة عمل "الممكنات للصناعات العسكرية"

خبر

غرفة جدة تستضيف ورشة عمل "الممكنات للصناعات العسكرية"

١٩‏/١٠‏/٢٠٢٣

استضافت غرفة جدة اليوم, فعاليات ورشة عمل "الممكنات للصناعات العسكرية"؛ التي أقامتها الهيئة العامة للصناعات العسكرية, بحضور نائب محافظ الهيئة للتوطين محمد بن صالح العذل، والنائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة جدة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم, والأمين العام للغرفة رامز بن منصور آل غالب, وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة.
وجرى خلال ورشة العمل التعريف بإستراتيجية المملكة في توطين سلسلة إمداد القطاع العسكري, بهدف تعزيز استقلالية المملكة الإستراتيجية وبناء قطاع صناعي عسكري محلي مستدام.
كما استُعرضت, خارطة طريق المملكة لتوطين ما يزيد عن 50% من الإنفاق العسكري بحلول عام 2030, ودور الهيئة العامة للصناعات العسكرية في تنظيم القطاع وإصدار التراخيص للمنشآت الصناعية وفي بناء رأس المال البشري المختص في تلبية متطلبات واحتياجات قطاع الصناعات العسكرية.
وسلطت الورشة الضوء على تقدم المملكة في تحقيق هذا التحول ومدى تفعيل الهيئة العامة للصناعات العسكرية لمبادراتها الإستراتيجية وعلى رأسها السياسات المنظمة للقطاع والتوعية مع الجهات ذات العلاقة بمنظومة التراخيص النظامية الممكنة للمنشآت ومنصة الفرص الاستثمارية والمحفزات الاستثمارية لتشجيع المهتمين بالاستثمار في القطاع الصناعي العسكري.
من جانبه, نوه نائب محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية للتوطين محمد بن صالح العذل؛ بتعاون غرفة جدة، في تنظيم هذه الورشة التي تأتي ضمن تطلعات الهيئة لإيجاد بيئة استثمارية جاذبة ومحفزة للمستثمرين المحليين والدوليين وتمكينهم من الوصول إلى فرص القطاع الاستثمارية بكل يسر وسهولة، وتحقيق التكامل بين كل الجهات ذات العلاقة بقطاع الصناعات العسكرية في المملكة.
 

Placeholder
خبر

تكريم الفائزين في مسابقة وطن من ذهب

Calendar Icon

٢٧‏/٢‏/٢٠٢٤

تصنيف:

غرفة جدة 
Placeholder
خبر

إستقبل امين عام غرفة جدة رامز آل غالب القنصل العام الفلبيني ادجار توماس اوكسيليان, تخلل اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم قطاع الاعمال

Calendar Icon

٨‏/٢‏/٢٠٢٤

تصنيف:

غرفة جدة 
Placeholder
خبر

استقبل امين عام #غرفة_جدة رامز آل غالب الوزير المفوض التجاري المصري أسامة باشا

Calendar Icon

٨‏/٢‏/٢٠٢٤

تصنيف:

غرفة جدة 
Placeholder
خبر صحفي