العربية

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

ﺧﺪﻣﺎت المشتركين

الأخبار والفعاليات

الأخبار والفعاليات

My Orders

My Orders

تواصل معنا


الهاتف
خدمة العملاء
البريد الإلكتروني
يناير
فبراير
مارس
أبريل
مايو
يونيو
يوليو
أغسطس
سبتمبر
أكتوبر
نوفمبر
ديسمبر

لولو تفتتح فرعها الـ29 في جدة

خبر

لولو تفتتح فرعها الـ29 في جدة

٤‏/١٢‏/٢٠٢٢

افتتح نائب مجلس إدارة غرفة جدة خلف العتيبي معرض لولو هايبر ماركت الـ29 في السعودية، بطريق المدينة المنورة في حي الرويس، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو هايبر ماركت أشرف علي، والمدير الإقليمي شهيم محمد، والمدير الإقليمي في المنطقة الغربية رفيق علي. 
 
وخفضت الإدارة جميع نفقات حفل الافتتاح تزامناً مع أحداث سيول جدة الخميس قبل الماضي، واستخدمت الميزانية لتوفير سلال غذائية لأكثر من 1500 أسرة بالمشاركة مع جمعية نفع الخيرية بمنطقة مكة المكرمة. 


وقال الرئيس التنفيذي أشرف علي: «قررنا في لولو هايبر ماركت بالسعودية، الوقوف مع المجتمع في المسؤولية الاجتماعية في دعم 1500 أسرة تضررت من سيول جدة». 
 
وتبلغ مساحة هذا المتجر الجديد المكون من طابق واحد 90 ألف متر مربع، بمساحة واسعة تبلغ 190 ألف متر مربع، ويضم المتجر جميع وسائل الراحة لعملاء لولو هايبر ماركت، بما في ذلك 16 صندوق محاسبة و 275 مكاناً مخصصاً لوقوف السيارات، وصُمم المتجر بأسلوب عصري حديث يُسهل على المتسوقين التنقل والاستمتاع بتجربة تسوق ممتازة كما جرت العادة في فروع لولو الأخرى. ويُوفر فرع لولو الجديد للمتسوقين جميع وسائل الراحة التي تتميز بها سلسلة هايبر ماركت التابعة للمجموعة، منها مجموعة وفيرة من الفواكه والخضراوات واللحوم والمأكولات البحرية الطازجة المستوردة من جميع أنحاء العالم، ومخبز داخلي لتقديم الكعك والمخبوزات الطازجة، بالإضافة إلى خيارات التسوق الجديدة المتداولة بين الناس، وكذلك مجموعة واسعة من بدائل اللحوم النباتية والأطعمة، ومجموعة مختارة من الأطعمة العضوية والأطعمة الممتازة ومجموعة متنوعة واسعة النطاق من المنتجات الخالية من المواد الحافظة متاحة أيضاً في الفرع الجديد. 

Placeholder
خبر

تكريم الفائزين في مسابقة وطن من ذهب

Calendar Icon

٢٧‏/٢‏/٢٠٢٤

تصنيف:

غرفة جدة 
Placeholder
خبر

إستقبل امين عام غرفة جدة رامز آل غالب القنصل العام الفلبيني ادجار توماس اوكسيليان, تخلل اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم قطاع الاعمال

Calendar Icon

٨‏/٢‏/٢٠٢٤

تصنيف:

غرفة جدة 
Placeholder
خبر

استقبل امين عام #غرفة_جدة رامز آل غالب الوزير المفوض التجاري المصري أسامة باشا

Calendar Icon

٨‏/٢‏/٢٠٢٤

تصنيف:

غرفة جدة 
Placeholder
خبر صحفي

استضافت غرفة جدة على مدى يومين ( 7 - 8 فبراير) منتدى الموردين، والذي أقيم بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية كخطوة هامة لدعم نمو الموردين بالمنطقة وتعزيز المحتوى المحلي.

Calendar Icon